manila
اهلا بك ايها الزائر يبدوا انك غير مسجل تفضل و شاركنا هنا
اهلا بك في عالم manila
بمجرد التسجيل و المساهمة بعشر مواضيع تصبح مشرف على منتدى
manila

اهلا بك زواري وارجو التسجيل و المتابعة وشكراا
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 شرح الربح وبدء الاستثمار من 5 دولار مجانا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 104
نقاط : 1103
تاريخ التسجيل : 13/12/2015
العمر : 17

مُساهمةموضوع: شرح الربح وبدء الاستثمار من 5 دولار مجانا    السبت يناير 02, 2016 10:54 am

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته٬ لعلك تعبت وأنت تبحث عن طرق للربح من الأنترنت ؟ ! كذلك ربما قد أهضرت الكثير من الوقت في البحث وفي بعض المواقع التي لم تجدي نفعا ؟ إذا كنت فعلا مهتم وتريد أن تبدأ في الربح من الأنترنت فأنت في المكان الصحيح فقط مايجب عليك هو التركيز معي جيدا. في تدوينة اليوم إن شاء الله أحببت وقلت لما لا أشاركك موقع أكثر من رائع تم إفتتاحه يوم 16/09/2015 هذا الأخير الذي من خلاله تبدأ في جني المال من خلال نظام تقاسم الأرباح أو مايصطلح عليه باللغة الإنجليزية بــ Revenue sharing. الموقع يدعى بــ Global Traffic Ads شخصيا قمت بالتسجيل فيه البارحة قرأت الشروط وكيفية عمل الموقع فأعجبت بها. كنا قد تطرقنا في مواضيع سابقة الى طرق رائعة للربح من الأنترنت والتي لقيت إعجاب العديد من المتابعين لذلك أحببت أن أشاركك هذا الموقع أتمنى أن يعجبك.. بدون إطالة في الكلام نمر مباشرة الى التفاضيل عن كيفية البدأ والربح من الموقع كذلك الإجابة عن بعض الإسئلة الشائعة بحصوص هذا الأخير.

شرح موقع trafficmonsoon mpa etoro recyclix freelancer my paying ads الربح مشاهدة الاعلانات الضغط تطبيقات زيارة رفع الملفات كتابة مواضيع البحث الاعلانات جوجل ادسنس زيادة ارباح التسويق منتجات اكثر من دولار يوميا شراء ا

#1 واجهة الموقع :

الموقع يمتاز بمواقع جد بسيطة.. هذا ماستلاحظه بعد الدخول..

شرح موقع globaltrafficads حصريا كيفية مضاعفة الارباح الاستثمار استراتيجية العمل


#2 التسجيل في الموقع :

أولا قم بالدخول لموقع Global Traffic Ads إضغط على Join Global Traffic Ads تم تابع معي..

الأن بدأنا في مرحلة التسجيل والتي لن تأخد منك سوى دقيقتين أو أقل.. كل ماعليك هو ملأ المعلومات المطلوبة منك.. كما في الصورة بالأسفل.

التسجيل والبرح من موقع شرح موقع globaltrafficads

الأن بعد أن أتممت عملية التسجيل قم مباشرة بتسجيل الدخول الى حسابك وذلك بإدخال إسم المستخدم وكلمة المرور التي أخترتها عند تسجيلك تم إضغط على Login.

شرح موقع globaltrafficads

#3 طريقة عمل الموقع :

بعد الدخول لحسابك على الموقع ستلاحظ واجهة بسيطة كما في الصورة بالأسفل وهي من حسابي الشخصي. السؤال الذي يمكننا طرحه الأن هو كيف يعمل الموقع وكيف يمكنني البدأ في الربح منه ؟. أولا دعني أوضح لك طريقة العمل.. بكل بساطة الموقع يعمل كما سلفنا الذكر بنظام تقاسم الأرباح أي أنك تستثمر فيه أو بعبارة أخرى تشتري أسهم أو مايطلق عليها بــ Adshares كل سهم بثمن 5 دولار وتربح عنه نسبة 120% أي بمعني إن إستثمرت 5 دولار ستربح 6 دولار يعني ربح 1 دولار وكلما إستثمرت أكثر كلما كان ربحك أكثر هذا بخصوص المستوى الأول فالموقع يوفر 3 مستوايات Starter . Pro و Expert ثمن السهم في المستوى الأول 5 دولار وفي المستوى التاني 10 دولار وفي المستوى الأخير 20 دولار. ولكي تمر من مستور لأخير وجب عليك أن تشتري على الأقل مامجموعه 50 سهم في كل مستوى لكل تمر الى المستوى الموالي. مثلا سأوضح لك أنا إشتريت سهم بقيمة 5 دولار يعني أنا في المستوى الأول ولكي أمر الى المستوى التاني وجب علي أن أشتري 50 سهم على الأقل بقيمة 5 دولار للسهم الواحد لكي أتمكن من المرور الى مستوى Pro وكذلك بالنسبة للمستوى الموالي وجب علي أن أشتري مالايقل عن 50 سهم بقيمة 10 دولار لأمر الى مستوى Expert. بخصوص السهم له مدة صلاحية لايبقى معك للأبد تشتري السهم وعندما تربح عليه 120% ينتهي وجب عليك شراء سهم أخر من رأسمالك أو من الأرباح.. الأرباح تصلك كل 30 دقيقة. أظن أنك فهمت معي طريقة عمل الموقع. قد تقل لي أنا عندي 20 دولار وأريد أن أبدأ الإستثمار في مستوى Expert ؟ أخي كما قلت لك سابقا لكي تمر من مستوى لأخر وجب عليك المرور بالمستوى السابق أنت عند تسجيلك تبدأ بمستوى Starter والتي كما قلنا السهم بــ 5$ . إذا كانت لديك 20 دولار إشتري 4 أسهم في المستوى الأول تذكر كلما كانت قيمة إستثمارك كبيرة كلما كان ربحت أكثر. كذلك إذا كنت تريد أن تمر من المستوى الأول بسرعة ما سأنصحك به هو أن تستثمر 250 دولار بذلك يكون قد أتممت عدد الأسهم المطلوبة منك وستمر بسرعة الى المستوى التاني ثم التالث كذلك أرباحك ستكون كبيرة. كذلك ملاحظة أخرى الحد الأقصى لعدد الأسهم في كل مستوى هو 100 يعني مثلا في المستوى الأول لنقل أنك تجاوزت 50 سهم المطلوبة منك ستصل الى 100 تم هنا النهاية. للإشارة لكي تبقي حسابك مؤهلا لتلقي الأرباح وجب عليك مشاهدة 10 إعلانات في الموقع حتى تتمكن من تلقي الأرباح يوميا.


شرح موقع globaltrafficads مضاعفة الارباح الاستثمار استراتيجية إثبات الدفع من موقع

وكما تلاحظ في الصورة بالأسفل والتي تمثل المستويات الثلاث التي يوفرها الموقع. إذا مالاحظت معي في المستوى الأول Starter كل سهم بثمن 5 دولار وربح بقيمة 120% وكذلك بالنسبة للمستويات الأخرى.. أيضا نقطة مهمة نسيت أن أشير إليها ألا وهي أن قيمة الربح عن كل سهم تختلف من مستوى لأخير مثلا في المستوى الأول لدينا 120 في المائة وفي المستوى التاني 125 في المائة وفي المستوى الأخير 130 في المائة. بالإضافة الى أن الموقع يوفر لك العديد من الإمتيارات الأخرى عند شرائك لأحد الأسهم سيمنحك رصيد تبادل الزيارات من خلاله يمكنك أن تستغله في إشهار موقعك أو قناتك على اليوتوب إلخ...

اسهم الشركة البدأ في الربح شرح موقع globaltrafficads طريقة شراء الباقات الاعلانية حول 5 دولار الى 7 دولار مجانا اسهم طريقة

#4 طريقة الإستثمار في الموقع وشراء الــ Adshares :

بعد أن وضحت لك طريقة عمل الموقع الأن لندخل في صلب الموضوع عن كيفية الإستثمار وشراء الأسهم في الموقع. أولا بعد الدخول الى حسابك على اليسار قم بالبحث عن Buy AdShares. وكما سلفنا الذكر سابقا لدينا 3 مستويات الأن سنقوم تلقائيا بالبدأ بالمستوى الأول وذلك بشراء الأسهم على حسب قمية الإستثمار التي لدينا بمعنى لديك 5 دولار إشتري سهم واحد لديك 50 دولار إشتري 10 أسهم إلخ... تذكر كلما كانت قيمة إستثمارك أكبر وشتريت عدد أسهم كثيرة كلما كانت أرباحك كبيرة..


الأن لشراء الأسهم يكفيك أن تختار عدد الأسهم التي ترغب في شرائها وذلك على حسب المبلغ الذي تريد إستثماره وتذكر قيمة السهم 5 دولار هذا بخصوص المستوى الأول.. ثم بعد ذلك إختر وسيلة الدفع وللإشارة الموقع يوفر وسائل الدفع الأتية : PayPal . Payza . SolidTrust Pay . Bitcoin و Perfect Money بعد إختار وسيلة الدفع إضغط Buy Now وأكمل عملية الدفع.

كيفية شراء الاسهم في موقع globaltrafficads ترافيك مونسون MPA استراتجية الربح الاستثمار الناجحة شرح موقع Global Traffic Ads موقع استثماري و للربح السريع

بعد إتمام عملية الدفع وشراء الأسهم بنجاح الأن توجه الى My AdShares في لوحة التحكم على اليسار وستجد عدد الأسهم التي إشتريتها مع قيمة الإستثمار التي دخلت بها كذلك ربحك على كل سهم بالإضافة الى معلومات أخرى..



ســؤال و جــواب :

س : معلومات حول موقع Global Traffic Ads ؟

ج : موقع Global Traffic Ads شركة إعلانية مقرها بالمملكة المتحدة رقم تسجيل الشركة 9746611 لم يمر على إفتاتحها 4 أيام من خلالها تتقاسم الأرباح على شراء أسهم في الشركة السهم أقل قيمة لبدأ الإستثمار هو 5 دولار وتحصل على 120% قيمة ربحية هناك تلات مستويات القيمة تتغير من مستوى لأخر.

س : كم عدد الأسهم التي أستطيع شراءها كل يوم ؟

ج : أنت وقيمة إستثمارك لكن تذكر في كل مستوى هناك حد أقصى لعدد الأسهم مثلا في المستوى الأول الحد الأقصى هو 100 سهم وأقل عدد لتتمكن من المرور للمستوى التاني هو 50.

س : ماهي القيمة الإستثمارية الجيدة لأبد بها في الموقع ؟

ج : شخصيا أرى أن 20 دولار كافية لبدأ جني أرباح جيدا يمكنك أن تبدأ بـ 5 دولار لكن ستصبر بعض الوقت حتى تتمكن من شراء أسهم أخرى إنطلاقا من الأرباح التي تجنيها ؟ كلما كان البلغ الذي إستثمرته كبير كلما حصلت على أرباح جيدة.

س : هل يمكنني أن أفتح عدة حسابات في الموقع ؟

ج : حتى نكون واضحين إذا قرأت سياسة الموقع فهو لايوفر هذه الخاصية ويقول كل من إنتهك السياسة سيتم حظره نهائيا من الموقع مع غلق حسابه.

س : ما هو الحد الأدني و الأقصى للسحب ؟

ج : الحد الأدني 5 دولار والأقصى 150 دولار.

س : ماهي طرق الدفع المتاحة والتي يوفرها الموقع لسحب الأرباح ؟

ج : الموقع يوفر وسائل دفع كثيرة من بينها : PayPal . Payza . SolidTrust Pay . Bitcoin و Perfect Money.

س : هل الموقع يوفر حاصية الربح من خلال الضغط على الإعلانات PTC ؟

ج : لحد الساعة الموقع لايوفر هذه الميزة الطريقة المتاحة للربح هي الإستثمار.

س : هل الأسهم التي أقوم بشرائها تبقى معي للأبد ؟

ج : لكل سهم مدة صلاحية عندما تربح عليه النسبة المحدد مثلا 120% في المستوى الأول تلقائيا سينتهي وجب عليك شراء سهم أخر.

س : كم هي المدة التي تستغرقها عملية سحب الأرباح من الموقع ؟

ج : وفقا لما جاء في سياسة الموقع طلب السحب يكون مفتوح من الإثنين الى الجمعة ويأخد تقربيا 48 ساعة لكن في بعض الأحيان قد تتوصل بالمبلغ الذي طلبته في غضون 5 دقائق كذلك أقصى حد للسحب في اليوم أي 24 ساعة هو 200 دولار.

س : هل الموقع يوفر طريقة أخرى للربح ؟

ج : بالفعل وذلك عن طريقة نظام الإحالات أو دعوات أشخاص أخرين للتسجيل.

س : كم هي المدة التي أحصل فيها على أرباح الأسهم ؟

ج : الأسهم تجلب لك الأرباح كل 30 دقيقة.

س : كيف أضاعف أرباحي في الموقع ؟

ج : حتى نكون صادقين الطريقة المتالية لمضاعة الأرباح هي عن طريق الإستثمار وإعادة الإستثمار لايهم المبلغ الذي دخلت به فقط حاول ألا تسحب شيئا من حسابك لمدة لاتقل عن شهر أو شهرين. كذلك كما قلنا سابقا حاول دعوة أشخاص للتسجيل عن طريقة رابط إحالتك.

س : كيف أبقي حسابي مؤهل لتلقي أرباح الأسهم ؟

ج : كما جاء في الأسئلة الشائعة على الموقع وجب عليك مشاهدة 10 إعلانات يوما لكي تتمكن من تلقي أرباح الأسهم التي إشتريتها.

س : كيف أسحب أرباحي من الموقع ؟

ج : في أي وقت تريد أن تسحب رصيك يمكنك ذلك لكن تذكر أن الحد الأدني 5 دولار والأقصى 150 دولار والحد الأقصى في اليوم 200 دولار. إذا أردت أت تسحب أرباحك فقط توجه الى Withdraw Money في القائمة على اليسار تم إختر وسيلة السحب و الميلغ الذي تريد سحبه كذلك وجب عليك أن تتوفر على الأقل على سهم واحد لتسحب.

إثبات الدفع : قــــريـــــــــبا.. !


ملاحظة : حسب ما صرح به صاحب الموقع "Thomas Marcum" لحد الساعة لست مجبرا لمشاهدة 10 إعلانات يوميا أخبر أن الخدمة لحد الساعة لست فعالة. سيقوم بنشر أي جديد حولها في الجروب الخاص بالشركة. هذا الإعلان بتاريخ 22 سبتمبر 2015.



تحديث جديد 2015-09-24 : الموقع لم يعد يقبل التعامل بالــ PayPal


أخــــيـــــرااا :

وصلنا الى النهاية.. هذا ما في الموضوع أتمنى من صميم القلب أن تكون قد إستفدت وأتمنى كذلك أن تكون لك تجربة ناجحة مع الموقع وتبدأ بالربح منه وتشاركنا بتجاربك لما لا؟. شخصيا أنصح بهذا الموقع فهو رائع جدا لمن يريد أن يبدأ مشواره الربحي من الأنترنت .. إن أعجبك الشرح كافئ جهودنا بمشاركته مع أصدقائك. كذلك إن كانت هناك أي تساءلات أو إستفسارات حول الموقع سأكون سعيد بالإجابة عن أي شيء يصلني فقط راسلني بسؤالك من خلال خاصية إتصل بنا في أعلى الموقع أو أيضا يمكنك مراسلتي على صفحة الفيسبوك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://oussa.dahek.net
 
شرح الربح وبدء الاستثمار من 5 دولار مجانا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
manila :: الربح من الانترنت-
انتقل الى: